الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف «صوت وصورة» يكشف لـ «الجمهور» سر نجاح المسلسل

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة

ندى يوسف

A A

أعرب المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وقال «عبدالمالك» لـ «الجمهور»؛ إنه لم يكن يتوقع هذا النجاح في ظل الأحداث الأليمة التي تشهدها فلسطين، وحرب غزة، ولم أعتقد أنه سيحقق هذا الكم من المشاهدات.

وأضاف: «أسعدني جدًا ردود أفعال الجمهور على المسلسل.. وأظن أن سر نجاحه  هو أن الناس لاقت فيه نفسها ومشاكلها ويمكن ده السبب اللي خلاهم يتفاعلوا معاه ويحبوه».

وكشف عن رأيه في المسلسلات القصيرة، قائلًا: «مفيش حاجة صعبة ولا حاجة سهلة وكل قصة تستدعي عدد حلقات معينة يتم تناولها فيها».

وأردف: «كنا زمان بنعمل 30 حلقة بس في رمضان وغير كده كنا بنقدم الـ 60 حلقة وده كان مرهق جدًا».

واستطرد: «لكن التركيز على المسلسلات القصيرة فتح مجال تاني لقصص ممكن تتحكي في عدد قليل من الحلقات، وكل قصة وليها القالب بتاعها بس المهم طريقة تقديم الفكرة». 

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، مروة عيد، ويمان الشريف، رامي الطمباوي، فدوى عابد، أحمد ماجد، أحمد شاهين، عماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.