السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب كريستيانو

هل غارت جورجينا من نانسى عجرم فى افتتاح موسم الرياض؟

نانسي عجرم وكريستيانو

نانسي عجرم وكريستيانو

ندى يوسف

A A

تداولت عدة أنباء عن إعجاب نجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو، بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد لقائهما في حفل افتتاح موسم الرياض، والتقاط الصور مع بعضهما.

وانتشرت عدة مقاطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تجمع بين رونالدو ونانسي أثناء تواجدهما في موسم الرياض.

وأوضحت الفيديوهات نظرة الإعجاب في عيون كريستيانو لحظة دخول أحد الفنانين، ليزعم البعض أنه كان ينظر تلك النظرة أثناء دخول نانسي عجرم.

فيديوهات نانسي عجرم وكريستيانو رونالدو

كما تضمن أحد الفيديوهات لحظة التقاط نانسي عجرم صورة تذكارية مع جورجينا ورونالدو في حفل الافتتاح، وفسر البعض ملامح جورجينا حينها بأنها تدل على غضبها من كريستيانو بسبب إعجابه بنانسي.

من جانبه، حرص عدد كبير من نجوم العالم في مختلف المجالات، على حضور فعاليات موسم الرياض، التي تقام في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، والتي ينطلق جزء جديد من فعالياتها اليوم، سواء بحفلات غنائية، أو عروض مسرحية، أو أفلام تعرض للمرة الأولى.

حقيقة إحياء نانسي عجرم حفل زفاف عريس صهيوني

على صعيد آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم أثناء غنائها في إحدى حفلات الزفاف، زاعمين بأن هذا الحفل صاحبه يحمل الجنسية الإسرائيلية، متهمين إياها بالتخلي عن القضية الفلسطينية.

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، حقيقة تخليها عن القضية الفلسطينية، وإحيائها لحفل زفاف شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية منذ أسبوعين، في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد «لامارا» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن كافة الأنباء المتداولة عن أن هذا الحفل صاحبه يحمل الجنسية الإسرائيلية ليست حقيقية، وعارية تمامًا من الصحة.
ونفى مدير أعمالها، تمامًا كل الاتهامات الموجهة لـ«عجرم» بشأن تخليها عن القضية الفلسطينية، مؤكدًا أنها من أوائل الداعمين للشعب الفلسطيني الشقيق، قائلًا: «كل هذا كذب وافتراء».
 

search