الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيفا» يدعم لويس دياز بعد حادثة خطف والديه: كل الصلوات من أجل اللاعب

لويس دياز

لويس دياز

حسين العجيلي

A A

حرص الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" على تقديم الدعم للاعب الكولومبي، لويس دياز، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد حادث خطف والديه في مسقط رأسه كولومبيا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتمكنت الشرطة الكولومبية من إنقاذ والدة لويس دياز، بعد اعتقال الخاطفين، وما زال والد دياز مفقودًا حتى الآن، وتكثف السلطات الكولومبية من جهودها للبحث عن والد اللاعب في القوت الحالي.

وكتب جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة،"انستجرام":"نيابة عن الفيفا، والمجتمع العالمي لكرة القدم، أود أن أقدم دعمنا وصلواتنا، إلى لويس دياز وعائلته، وأصدقائه في هذه الأوقات العصية التي يمر بها".

وكان  نادي ليفربول الإنجليزي قد أصدر، يوم الأحد الماضي، بيانا رسميا بشأن واقعة اختطاف والد ووالدة لويس دياز نجم فريق ليفربول في مسقط رأسه بكولومبيا.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، أكدت أن والدا لويس دياز نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا، اختطفا من محطة وقود في مدينة باراكاس ببلاده.

وجاء بيان ليفربول الرسمي: "يؤكد النادي أنه على علم بالأزمة المتعلقة بعائلة لويس دياز في كولومبيا، ونتمسك بأمل كبير أن يتم حل هذه المسألة بأمان وفي أقرب فرصة ممكنة.. في هذه الأثناء، ستظل رعاية مصالح اللاعب هي أولويتنا المباشرة".

وجاءت الواقعة باختطاف رجلين، لكل من لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، والدى لويس دياز أمس وهما في طريقهما إلى المنزل، حيث نقل والد دياز على دراجة نارية، بينما نُقلت والدته في سيارة رباعية الدفع.

ووفقا لتقارير كولومبيا، أن السلطات أشارت إلى أن الدافع وراء الاختطاف هي الحصول على فدية.

search