الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على باب العمارة.. حاتم صلاح يدخل قائمة الأكثر مشاهدة

الفنان حاتم صلاح

الفنان حاتم صلاح

محمود الجلفي

A A

حصد مسلسل على باب العمارة إعجاب النقاد والجمهور، وحقق نجاح كبير على الرغم من عدم عرض العمل بالكامل، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Watch it، وأشاد به كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يحتاج مسلسل على باب العمارة لمصاريف إنتاجية بالملايين، بل نجح بموقع تصوير واحد، وهو مدخل عمارة، والرهان على موهبة كوميدية تدعى حاتم صلاح، والذي قدم وجبة دسمة من الإفيهات وليدة اللحظة حسب تصريحاته، إن هناك جزء كبير من العمل كان يرتجل خلاله كلمات خلال الموقف.

وتحدث الناقد طارق الشناوي عن العمل قائلا: «العمل يعتمد على الكوميديا المقبولة، وفكرة البواب في حد ذاتها لها أنماط متعددة، وحاتم لا يقلد أحمد زكى إطلاقًا، ولديه لازمة كوميدية يمكن تطويرها، وأرى أن (على باب العمارة) توظيف جيد لموهبته».

وتابع: «المسلسل يقع في تصنيف الفرص، وهو نوع من الكوميديا المبنى على الانتقال من موقف إلى موقف، وهى كوميديا لا يحكمها خط عام، ولكن ترتكز على الانتقال من موقف إلى موقف، والعمل نوع من الكوميديا الخالية من الإسفاف».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي موافق من المسلسل حصلت على مئات الآلاف من الإعجابات، وتصدرت التريند بكافة المنصات، وأشاد الجميع بموهبة حاتم صلاح.

في الوقت ذاته يرى حاتم صلاح، إن هذا العمل بمثابة عوض من الله له عن مشواره الفني، حيث قال في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: الحمد لله المسلسل بعتبره عوض ربنا ليا، وبشكر كل اللي شاركوا معايا، كنت حاسس إنهم عايزين ينجحو العمل كأنهم أبطاله، وشفت الحقيقة منهم حب كبير، وعشت معاهم مواقف حلوة جدًا».

فهل يعتبر على باب العمارة ميلاد لنجم كوميدي يتصدر الشاشات؟، وهل تستطيع منصة «واتش إيت»، أن تستمر في تقديم المواهب الفنية للجمهور.

search