السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيرادات أفلام العيد| بيت الروبي «نمبر وان» وتامر حسني يلاحقه

بوسترات أفلام عيد الأضحى

بوسترات أفلام عيد الأضحى

ندى يوسف

A A

يشهد موسم عيد الأضحى الحالي، منافسة شرسة بين كبار النجوم، منهم كريم عبدالعزيز، وتامر حسني، وأمير كرارة، وأحمد فهمي، والمنافسة هذه المرة ليست سهلة بالمرة، خاصة أن فيلم «بيت الروبي» طرح في السينمات قبل أسبوع من انطلاق ماراثون العيد، ونرصد لكم في السطور التالية قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى.

فيلم «بيت الروبي»


للمرة الثامنة على التوالي تصدر فيلم «بيت الروبي»، للثنائي كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، وحصد أعلى إيراد بالأمس، وبلغت إيراداته حوالي 5.8 مليون جنيهًا، بينما بلغت مجمل إيراداته أكثر من 25 مليون جنيه.

ويعتبر «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

يشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم «تاج»

تمكن الفنان تامر حسني من حجز المرتبة الثانية في قائمة إيرادات شباك التذاكر، بالرغم من أنها كانت الليلة الأولى من عرضه داخل السينمات، لكنه تفوق على فيلمي «مستر إكس»، و«البعبع»، وبلغت إيراداته بالأمس 3,8 مليون جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.


فيلم «البعبع»


أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم «البعبع»، للفنان أمير كرارة، والفنان ياسمين صبري، بعد أن كان في المرتبة الأخيرة، وبلغت إيراداته بالأمس2.2 مليون جنيه.

وتدور أحداث «البعبع» في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.

يشارك في بطولة فيلم «البعبع» إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم «مستر إكس»

تزيل فيلم «مستر إكس»، للثنائي أحمد فهمي، وهنا الزاهد، قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، بعدما كان يلاحق «بيت الروبي»، وبلغت إيراداته بالأمس 1.7مليون جنيه.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون بها هذا الثنائي، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، فقد تعاون من قبل في عدد من الأعمال منها مسلسل «الواد سيد الشحات».

ويضم طاقم عمل الفيلم كلًا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

search