الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتكسفت من حنان ترك وتفوقت في الغناء.. أبرز تصريحات محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان محمد رمضان، مؤشر البحث الأشهر "جوجل" عقب لقائه برنامج "كاريول كاريوكي"، الذي تحدث من خلاله عن حياته الشخصية وآخر أعماله الفنية وعلاقته بمواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان: أتكسف أقول لحنان ترك بحبك

قال الفنان محمد رمضان، إن كلمة في مشهد أمام الفنانة حنان ترك وضعته في موقف محرج أثناء التصوير واضطر إعادة المشهد أكثر من مرة.

وأضاف "رمضان" أن المشهد كان يقول فيه للفنانة حنان ترك كلمة "بحبك"، وعندما نظر إلى مكان التصوير وجد الكثير من الأشخاص، وشعر بخجل من قول الكلمة.

بتمنى من ربنا الصحة للأولاد وبس

وطرح الإعلامي السعودي هشام عبد الرحمن، على محمد رمضان سؤال افتراضي عن لو وجد فانوس سحري، ما هي أمنياته؟، وأجاب رمضان أنه يتمنى فقط الصحة لأولاده وأن يظلوا على علاقة طيبة ببعضهم البعض والسعادة لزوجته.

ويتمنى "رمضان" لزملائه في الوسط الفني، أن يوفقهم الله في حياتهم، يتمنى لنفسه كمطرب المزيد من النجاح والأعمال المميزة المتنوعة.

هالة صدقي أكثر من يتفاعل معي على مواقع التواصل الاجتماعي

وعن سؤال على أكثر زميل له يتفاعل على المنشورات والفيديوهات التي ينشرها، قال "محمد" إن الفنانة هالة صدقي أكثر فنانة تتفاعل على مقاطع الفيديو التي ينشرها.

وكشف أن لديه فريق خاص بمواقع التواصل الاجتماعي، يتابع أول بأول وهم المتحكمين في كل شيء ومن يتجوز في التعليق من المتابعين يقوموا بحظره على الفور.

تفوقت على نجوم كثير في الغناء

وتحدث خلال الحلقة، عن الحفلات التي قدمها مؤخرًا أنه تفوق على العديد من النجوم في الحفلات، وأيضًا تحدث عن أنه لم يعتزل الفن في المستقبل على الرغم من الأزمات التي مر بها خلال مشواره الفني.

محمد رمضان: الذكاء أهم من الموهبة

كما تحدث عن تقسيم متطلبات النجومية، أن الفنان يجب يكون 50% من نجوميته ذكاء، و10 % جمال، و1% حظ، و15% حضور، و24% موهبة.

search