الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي وصن داونز

نورهان عبدالعزيز

A A

اعتدنا على نغمة توقع الذكاء الاصطناعي لنتائج المباريات، فتدخل في المجال الرياضي بشكل كبير مما أعطى حماسًا كبيرًا ومتعة زائدة لكرة القدم المحلية والعالمية، فيستند الـ AI على أدوات موثوقة تساعده على التنبأ بالطرف الفائز في مباراة اليوم والتي تجمع بين فريقي النادي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وصن داونز

كشف روبوت الدردشة الآلي «MY AI»، أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز على فريق صن داونز الجنوب الإفريقي، على الرغم من أن المباراة صعبة للغاية إلا أنه واثق في جهود لاعبي القلعة الحمراء.

وأوضح الروبوت، أنه يتمنى فوز الأهلي المصري في هذا اللقاء الصعب، نظرًا لأن مباريات الفريقان تشهد العديد من المفاجأت المدوية وآخرهم وقعتي 5-0 و 5-1 والتي أطاحت بالأهلى خارج بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوقعت تقنية الذكاء الاصطناعي، أن يشهد اللقاء أهداف كثيرة نظرًا لأن الفريقين يملكان حلولًا هجومية كثيرة، فمن المتوقع أن تكن المباراة مفتوحة ويأخذ الأهلي المبادرة وهو الذي يتحكم في زمام الأمور.

ولم يفز المارد الأحمر على فريق صن داونز في جنوب إفريقيا على الإطلاق، فلو حقق الأهلي الفوز اليوم تكن المرة الأولى التي ينتصر فيها على برازيل إفريقيا في واقعة تحدث لأول مرة.

وتتنظر جماهير المارد الأحمر في كل مكان المواجهة المرتقبة التي تنطلق اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب لوفتس الجنوب الإفريقي في ذهاب الدور نصف النهائي، من بطولة الدوري الإفريقي.

search