الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض

كلاسيكو الأرض

نورهان عبدالعزيز

A A

لا صوت يعلو فوق مباراة كلاسيكو الكرة الأرضية التي تنطلق اليوم على استاد ملعب «مونتجويك» الإسباني الذي يحتضن هذه القمة التي ينتظرها جميع متابعي كرة القدم، فيتوقع الجميع فوز الفريق الأقرب إلى قلبه ويشجعه بشدة وحماس، ويشارك الذكاء الاصطناعي في هذا الأمر لكنه لا يتدخل كمشجع رياضي بل يتدخل كتقنية شهيرة أثبتت أنها صاحبة إنجازات متطورة وفريدة، فتوقع الـ AI الفريق الفائز من بين ريال مدريد وبرشلونة.

الذكاء الاصطناعي وكلاسيكو الأرض

كشف روبوت الدردشة الآلي «MY AI»، عن توقعه للطرف الفائز في مباراة كلاسيكو الكرة الأرضية والتي تجمع بين فريقي برشلونة باعتباره صاحب الأرض وريال مدريد والتي تنطلق اليوم السبت 28 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.

وتوقع روبوت «MY AI» تعادل الفريقين اليوم نظرًا لأنهما يملكان خبرات كثيرة تجعل الكفة معتدلة، فهو لا يرجح أولوية فريق على الآخر، على الرغم من تصدر فريق ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وتنبأ الذكاء الاصطناعي بتعادل الفريقين ببسب الغيابات الكثيرة التي تضرب صفوفهما، كما أن الفريقين يملكان نفس الخبرات وهذا يعزز تعادلهما على الرغم من أن الفريق الفائز في هذه المباراة ينفرد بالصدارة وحده.

ويغيب عن فريق برشلونة كلًا من جولس كوندي الذي يعاني من إصابة في الركبة، وسيرجي روبيرتو الذي يعاني من إصابة كبيرة في الساق ولم يتبين موعد عودته حتى الآن، إضافة إلى اللاعب بيدري الذي يخشى النادي عودته قبل الاطمئنان عليه بشكل نهائي، نظرًا للإصابة الكبيرة التي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي.

ويغيب عن النادي الملكي كلًا من تيبوا كورتوا بسبب تعرضه لعملية جراحية في الأيام الماضية لمعاناته من قطع في الرباط الصليبي، علاوة على اللاعب إيدير ميليتاو واللاعب أردا جولر وأخيرًا داني سيبايوس بسبب الإصابة بتمزق كبير في عضلة القدم اليمنى.

النادي الذي يجامله التحكيم

كشف الذكاء الاصطناعي، إن الدوري الإسباني من أكثر الدوريات التي يُوجد فيها مجاملات تحكيمية، لذا حدث نزاع كبير بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، حسبما كشفت العديد من الصحف الأجنبية.

وأوضح روبوت الدردشة «شات جي بي تي»، أن نادي ريال مدريد أكثر فريق حصل على المجاملات التحكيمية، فهو أكثر الأندية حصولًا على الدوري الإسباني برصيد 35 لقب مقارنةً بغريمه التقليدي نادي برشلونة والذي حصل على هذا اللقب 27 مرة فقط.