السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. نهاية تصوير فيلم درويلة بمنطقة 6 أكتوبر

ايتن عامر

ايتن عامر

محمود الجلفي

A A

تواصل أسرة فيلم «درويلة» تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة 6 أكتوبر وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم العمل.

درويلة من إخراج معوض إسماعيل


وأصدر المخرج معوض إسماعيل، بيانا صحفيا، أكد خلاله أن اليوم هو آخر يوم تصوير لأسرة فيلم «درويلة»، ورفع شعار «الفركش» بعد أن انتهى من تصوير كل المشاهد الداخلية والخارجية للأحداث، ليدخل بعدها مرحلة جديدة من مراحل المونتاچ والمكساچ للبدء في تجهيزه للعرض خلال فترة وجيزة.

وقال معوض أنه يراهن على نجاح فيلم «درويلة» منذ بداية عرضه، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والأكشن، وأضاف أنه يُعد من التجارب الجديدة لأكثر من جانب، ومنها توحد واتفاق نجوم هذه الحبكة الفنية بحسهم الفني بكل صدق تجاه السيناريو والحوار، ولفت إلى أنه قام باستخدام أحدث تقنيات التصوير والمعدات خلال هذا العمل ليظهر بصورة مختلفة عما سبق عرضه من قبل.

وتابع خلال البيان : «أن نجوم هذا العمل يظهرون بشكل جديد ومختلف، مشيرا الي أنه يوجد العديد من المفاجآت داخل سرد هذه الحدوته حين عرضها».

درويلة من بطولة أيتن عامر
 

والجدير بالذكر أن، فيلم «درويلة» يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، وجاء أبرزهم النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وقصة وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

search