الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلام لغزة.. محمد عساف يستمر في الحديث عن القضية الفلسطينية

محمد عساف

محمد عساف

محمود الجلفي

A A

تفاعل المطرب الفلسطيني محمد عساف، مع ما يحدث من انتهاكات متلاحقة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وما حدث نتيجة ذلك من سفك دماء مستمر لآلاف من الشهداء والمصابين، وسط صمت طويل كثير من الدول العربية والعالمية، وعدم اتخاذ إجراء رادع لوقف ما يحدث.

المطرب محمد عساف

وكتب محمد عساف من خلال موقع التغريدات القصيرة «X»: «سلاٌم لغزة سلامٌ لما تبقى منها، سلامٌ على الشهيد والجريح، سلامٌ على الطبيب والمسعف الأمين،  سلام على الممرض الخلوق، سلامٌ على قلوب الأُمهات حتى الحروف تهرب مني في حضرة وصف الحدث فماذا أقول في فظاعة ما يحدث، يا رب انها اعظم من غصة في القلب حتى الروح تبكي وهي تشاهد وداع الاحبة، روحٌ تودع خليلها وهو جرحٌ لا يندمل، لله المشتكى. يا رب كن معهم فما لنا وما لهم غيرك يا جبار».

ياسمين عبد العزيز تدعم القضية الفلسطينية

حرصت النجمة ياسمين عبدالعزيز، على مشاركة جمهورها، بصورة مؤثرة من أحداث غزة، لأحد الأطفال الذين شهدوا وفاة والدتهم أمام أعينهم، وذلك وسط حطام الانفجارات إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أدى إلى وفاة الآلاف من الأطفال والكبار.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة من خلال صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتبت تعليقًا عليها: «الله أكبر الله أكبر».

search