السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد نجوم الفن لعزاء خال الفنان محمد محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز

محمود الجلفي   -  

A A

واصل نجوم الفن التوافد على عزاء خال الفنان محمد محمود عبد العزيز «ناجي زويد»، وذلك داخل مسجد الشرطة بمنطقة الدراسة في القاهرة، وسيطرت حالة من الحزن على الحضور.

ويستقبل العزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز وأخيه محمد، وجاء أول الحضور لعزاء خالهم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، المنتج ريمون مقار، الفنان شريف باهر، الملحن وليد سعد، المايسترو عادل عايش، إيهاب توفيق.

وفاة خال كريم محمود عبدالعزيز

وكان «عبدالعزيز» قد أعلن عن وفاة خاله ناجي زويد، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب: «خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله.. مع السلامة يا خال.. ».

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

مسلسل حضرة العمدة، كان آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2023، وكانت أحداث المسلسل تدور، حول صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة روبي، وهي عمدة قرية تل الشبورة التي تركت حياتها وعملها لتتولى شؤون قريتها وخلال أحداث المسلسل تواجه العديد من التحديات، وتحاول تغيير فكر أهل القرية وتحارب الأفكار المتطرفة مثل زواج القاصرات والختان.

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد من الفنانين، إلى جانب الفنانة روبي، وهم: محمد محمود عبد العزيز، بسمة، إدوارد، دينا، وفاء عامر، حسام داغر، وآخرون، ومن إخراج عادل أديب.

search