الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة

حنان ترك تطلب من متابعيها التوبة بنية نجاة غزة

الفنانة حنان ترك

الفنانة حنان ترك

رحاب عنتر

A A

دعت الفنانة المعتزلة حنان ترك، متابعيها إلى التوبة عن الذنوب الخفية، عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة «x ».

وطلبت حنان ترك ، من متابعيها دعم أشقائنا في غزة، من خلال التوبة عن الذنوب بنية نجاة الشعب الفلسطيني، من قصف الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت حنان ترك قائلة: «ليتب كل منا من ذنب يعلمه الله منه، بنية نجاة إخواننا، فلنصنع ما نستطيع لنصرتهم، فالله أكرم من أن يضيع أولياء له يجاهدون، ومن خلفهم إخوان لهم يستغيثون، اللهم نصرك الذي وعدت يا لطيف يارب».

حنان ترك

يُذكرأن حنان ترك أعلنت دعمها لموقف الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، وذلك احتراما لما يحدث مع إخواننا في فلسطين.

ونشرت الفنانة حنان ترك من خلال حسابها الرسمي، بموقع التغريدات القصيرة «إكس»، رسالة كتبت فيها: «لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك».

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك، قدمت عدة أعمال فنية بعد ارتداء الحجاب، وبعد ذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي واتجهت بعدها لنشاطات مختلفة، حيث تم اختيارها سفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2013، وضمن مهامها كسفيرة سافرت إلى غزة وهناك نادت بأهمية التكاتف وحشد الدعم المادي والمعنوي والعلمي وكل الطاقات العربية لدعم أهالي غزة من الهجوم الإسرائيلي، والذي كان قد وقع في منتصف نوفمبر 2012.

search