الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل تعرفها لأول مرة عن الحفل الفاضح بالمنصورية

حملة أمنية

حملة أمنية

سامي جاد الحق

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة لملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، "تيك توك" بشبكة الإنترنت، تضمنت الادعاء من قبل المتابعين، بتعرض بعض الأهالي بإحدى الحفلات فى “فيلا سكنية” بمنطقة "أبورواش" بالجيزة للاعتداء من سكان المنطقة، وإطلاق الأعيرة النارية عليهم، مما أدى لمقتل شخص، واختطاف آخرين، وسرقة متعلقاتهم، إلا أنه بإجراء التحريات اللازمة تبين الآتي:

الداخلية تكشف تفاصيل حفل المنصورية

أنه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة، بوجود مشاجرة داخل “فيلا” كائنة بمنطقة “عزبة العرب” بأبو رواش، الواقعة بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال للمكان، تم مقابلة عدد من المشاركين بالحفل، وأفادوا بحدوث “مشادة كلامية”، مع بعض أهالي المنطقة، وانصرافهم دون التقدم بأية بلاغات.

وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال عدد من أهالي المنطقة، قالوا إن "مالك الفيلا" المشار إليها، معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، مما تضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات، نتيجة “الموسيقى الصاخبة”، التي تستمر لفترات طويلة من الليل وحنى الصباح.

وأكدت “وزارة الداخلية”، أن أهالي منطقة “عزبة العرب”، سبق أن طلبوا من “صاحب الفيلا”، ضرورة التوقف عن الحفلات الصاخبة التي يقيمها لأنها تسبب إزعاجا لهم ولأبنائهم، إلا إنه رفض مدعيا بأحقيته في استخدام الفيلا كما يشاء.

الأهالي اعتدوا على رواد الحفل

وأشارت "الداخلية" إلى أن مالك الفيلا، عاد ونظم حفلا آخر لمجموعة من الشباب “صغار السن”، عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات، ولدى علم سكان منطقة “عزبة العرب” بالحفل، قاموا بتجميع أنفسهم، والتوجه للفيلا، وبداخلها تعدوا على كل من فيها، أثناء مغادرتهم الحفل، مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

وأكدت التحريات عدم صحة ما تداوله مروجو مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص، حيث لم تتلق المديرية أية بلاغات، كما لم تسجل المستشفيات وصول أية مصابين من جراء الواقعة، كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف.

ضبط 6 والبحث عن 4 آخرين

 وأكدت "وزارة الداخلية" أنه تم تحديد وضبط 6 أشخاص من أبناء المنطقة، الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفل، وجارى ضبط 4 آخرين لازالوا هاربين بمعرفة المباحث الجنائية بالجيزة، ممن شاركوا في الواقعة، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادي الحفل، وكذلك مالك الفيلا، والقائمين على تنظيم الحفل، لاستخدام “الفيلا” محل الواقعة في تنظيم حفلات بدون ترخيص.

وأكدت الداخلية أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو للادعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

search