الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حكم بالسجن 3 سنوات على فاطمة المؤمن بتهمة القتل الخطأ

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن

محمود الجلفي

A A

لازالت أزمة الفاشينيستا فاطمة المؤمن مستمرة، ولكن يبدو أن نهايتها قد اقتربت، وذلك بعدما خرجت مجموعة من الأنباء من خلال الصحف والمواقع الكويتية، والتي تكشف عن قرار المحكمة فى قضيتها بتهمة القتل الخطأ.

وأكدت هذه الأنباء أن الحكم على فاطمة المؤمن، قد صدر بالفعل بالسجن ثلاث سنوات، إضافة إلى سحب رخصة القيادة لمدة عام.

يأتي ذلك بعدما أثارت القضية غضب العديد من المتابعين والجمهور والرأي العام بالكويت، والتي تسببت في وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين، بعدما قامت بصدم سيارتهم بعربتها الخاصة، وذلك أثناء قيادتها بسرعة شديدة، وتصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي جراء هذا الحادث.

فاطمة المؤمن 

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي الكويتي، محمد الشرهان، أخر التطورات في القضية، وذلك من خلال تصريحات إعلامية ببرنامجه، حيث قال: «خبر وفاة شخص ثالث في الحادث ليس صحيحا، والمصابين الاثنين يتلقيان العلاج داخل المستشفى».

وتابع: «آخر المستجدات تشير إلى وجود خلل في مكابح سيارة «المؤمن»، والتي أحيلت إلى سجن النساء في الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية، حيث تواجه 10 تهم، 9 منها «مرورية»، والتهمة العاشرة “جنائية”، وهي تعاطي مواد مسكرة أو مخدرة، والتي ستحول القضية من جنحة إلى جناية».

كما كشف عن  إطلاق سراح الشخص الذي كان برفقة فاطمة المؤمن بسيارتها في وقت الحادث، واختتم حديثه، «سيتم عرض المؤمن على قاضي التجديد في المحكمة، الذي سيقرر تجديد حبسها 10 أيام، أو الإفراج عنها بكفالة مالية أو شخصية، وهذه أمور قضائية لا أحد يتدخل فيها».

search