السبت، 06 يوليو 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي: التسلح بالعلم والإيمان والأخلاق ضمان للقوة والنصر

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمود الجلفي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: «كما قلت مهما كانت قوتك، فلا بد أن تكون قوة رشيدة وحكيمة، تصون وتبني وتحمي ولا تعتدي، وأقول في هذا اليوم أنه وجب علينا التسلح بالعلم والمعرفة، حتي نكون قادرين علي استيعاب ما يحدث من تطور وتفوق في المعدات والأسلحة الحديثة، وفهم النظريات المختلفة».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته على جانب حضوره اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس: «كما يجب علينا التسلح بالإيمان والخلق والشرف والأمانة وعدم التأمر، لان التسلح بالعلم والمعرفة والإيمان هو قدرة لا تقهر بسبب دعمها بأسباب الدنيا وأسباب السماء، تحصل على دعم من الله عندما تتعامل مع الأمور بشرف دون غدر. 

اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة السويس، صباح اليوم الأربعاء، ويأتي ذلك في إطار الوقوف على جاهزية الجيش المصري للدفاع على أرض الوطن في أي وقت.

وقررت محافظة السويس، أمس إلغاء احتفالات العيد القومي اليوم 24 أكتوبر، ذكرى بطولة شعب السويس وملحمته مع القوات المسلحة والشرطة في صد العدوان الإسرائيلي ومنعه من دخول المدينة، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان واستشهاد المئات من أبنائه.

وقالت المحافظة في بيان: تشهد السويس في أكتوبر من كل عام ذكرى عيدها القومي المجيد الذي شهد ملحمة وطنية شاهدة على بطولة أبناء السويس البطل ويمثل هذا العام اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر والعيد القومي للمحافظة.