الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سليم باكيا على أغنية « موطني»: دماء شهداء فلسطين لن تذهب هدراً

الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان خالد سليم عن حزنه الشديد لما يحدث من  قصف متكرر من قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، والتعدي على المستشفيات والكنائس والمساجد.

وظهر خالد سليم في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر فيه باكيًا على أغنية موطني، وكتب عليه تعليق قال فيه: «أنا سكت كتير أوي بس مش قادر، كل يوم بتدمر أكتر من اللي قبله، ومش عارف أعمل ايه، ومش عارف نعمل ايه غير إننا ندعي ربنا يوقف المجزرة الإنسانية دي، والله حرام مش مصدق اللي بيحصل لأطفالنا والمدنيين من نساء وشيوخ وشباب».

وأردف: «معقول الخونة يستهدفوا مدارس ومستشفيات وبنايات سكنية، ومعقول القانون الدولي والعرب والدنيا كلها ولا تأخذ موقف، هو فيه أيه، ربنا ينتقم من الجبابرة اللي معندهمش قبل ولا رحمة ولا نخوة، يا رب ارحم شهدائنا في فلسطين وصبر قلوبنا، وابعد عنهم كل شر».

ونشر خالد سليم عدد من الفيديوهات عبر خاصية ستوري إنستجرام، توضح ما يحدث بفلسطين من قصف وقتل متكرر، وشارك مع جمهوره صور لأطفال تبكي مصابين وجرحي.

وزارة الصحة تعلن عدد الوفيات بفلسطين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى أكثر من 700 شهيد بينهم 300 طفل خلال الـ24 ساعة الماضية فقط، حيث شهدت غزة ليلة من أعنف الليالي في القصف، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 6100 شهيد، بينهم 3000 طفل، و1200 سيدة، و300 مسن، و15300 جريح.

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي 23 مجزرة في الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 600 شهيد، بينهم 250 طفلا، غالبيتهم من جنوب قطاع غزة.

search