الخميس، 04 يوليو 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالرحيم كمال يسخر من ترجمة المنشورات عما يحدث فى غزة

عبدالرحيم كمال

عبدالرحيم كمال

محمود الجلفي

تحدث السيناريست عبد الرحيم كمال بشكل ساخر، عن من يقوم بكتابة منشورات تخص ما يحدث في غزة باللغة الإنجليزية لتستطيع الدول الأوربية فهمها، وأشار إلى أن الغرب يفهم اللغة العربية ولكنهم لا يريدون أن يصدقوا ما يحدث.

ونشر عبد الرحيم كمال منشورا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليه قائلًا: «على فكرة مفيش أي داعي للترجمة بالإنجليزي مفيش أي حد عندهم ميعرفش عربي كويس جدا وكل حاجة واصلة لصحابها عادي، أما الغرب فلو حلفتله ع الميه تجمد وبلغته فمش هيصدقك ففش غلك بالعربي وريح نفسك».

عبد الرحيم كمال

والجدير بالذكر أن، السيناريست عبد الرحيم كمال ينتظر عرض أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل «الحشاشين»، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي من المقرر أن يتم عرضه في ماراثون الدراما الرمضانية 2024.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

وكان النجم كريم عبد العزيز قد أعلن عن العمل من خلال طرح برومو مسلسل الحشاشين، والمأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة قائلا: «اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح».