السبت، 06 يوليو 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر عاشور يعلن عن أول حفلاته بعد زفافه

الفنان تامر عاشور

الفنان تامر عاشور

محمود الجلفى

كشف الفنان تامر عاشور عن موعد حفله ضمن مهرجان الفن الجميل، والذي من المفترض أن يقام مطلع شهر نوفمبر المقبل بدولة الإمارات، حيث يعد هذا أول حفل له بعد زفافه مؤخرًا، وبعد إلغاء حفله بدوله الكويت.

وشارك تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه: «يوم الجمعة 3 نوفمبر حفل في الإمارات.. وتفتح أبواب الدخول للجمهور الساعة 7 مساءً ويبدأ الحفل الساعة 9 مساءً، وتبدأ تذاكر الحفل بـ 150 درهما بما يساوي 1263 جنيها مصريا».

إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

وجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، بقرار يخص إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وكان عبد العزيز الزيدي، رئيس مهرجان ليلة عمر، أعلن في وقت سابق أن الكويت سوف يستضيف حفلا للفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي يوم الجمعة 13 أكتوبر.

وقال مجلس وزراء الكويت، إن ذلك يأتي تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.