الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب الشباب يستدعي خماسى الزمالك لمعسكر أكتوبر

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض المدير الفني، قائمة اللاعبين استعدادا لمعسكر المنتخب المفتوح في الفترة من 25 حتي 27 أكتوبر الحالي، وتضم 50 لاعبا ضمن خطة الجهاز الفني لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين واختيار أفضل العناصر .

وضمت القائمة  5 لاعبين من شباب الزمالك وهم :
- يوسف حمادة "حارس مرمى مواليد 2005" .
- هشام محمد فؤاد "مدافع مواليد 2005" .
- يوسف وائل "لاعب وسط مواليد 2005" .
- أنس وائل "جناح هجومي مواليد 2005" .
- أحمد خالد السمبوك "مهاجم مواليد 2005" .

يذكر أن المعسكر الأول لمنتخب الشباب الذي أقيم بالإسماعيلية مؤخرا شهد انضمام 34 لاعبا، ليكون إجمالي اللاعبين الذين تم استدعاؤهم حتي الان 84 لاعبا .

ويحسم الجهاز الفني لمنتخب الشباب عقب المعسكر المفتوح قائمة اللاعبين النهائية لبطولة دورة شمال إفريقيا التي تقام في تونس نوفمبر المقبل .

مران الزمالك.. أوسوريو يضع برنامجا بدنيًا وتأهيلياً خاصا للاعبين

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا بدنيًا وتأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتم التركيز خلال الفقرة التأهيلية والبدنية على تقوية العضلات وبعض الأمور الأخرى خاصة بعد عودة الفريق من راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

و حرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر و طالبهم ببعض الأمور الخاصة ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل بإستاد المقاولون العرب .

search