الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام حافظ ينتظر عرض حكاية «ولو بعد حين» مع دينا الشربيني

إسلام حافظ

إسلام حافظ

محمود الجلفي

A A

قال الفنان إسلام حافظ كاتب السيناريو والممثل، إنه انتهى من تصوير مشاهده في حكاية «ولو بعد حين»، من مسلسل حدث بالفعل، والتى من المفترض أن ينطلق عرضها غدًا الأربعاء الموافق ٢٥ أكتوبر.

وأكد إسلام حافظ لـ«الجمهور»، أنه قد انتهى بالفعل من تصوير جميع مشاهده في الحكاية الرابعة «ولو بعد حين»، من مسلسل «حدث بالفعل»، ليكون ضمن أبطاله، وأنه قام بتصوير جزء كبير من مشاهده في دولة المغرب، وينتظر عرضه غدًا وتشارك معه بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني، وسوف ينتهي التصوير خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح أنه قد انتهى بالفعل من تصوير فيلم «آل هارون»، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء أعمال المونتاج، وطبقا لرؤية صناع العمل الوقت المناسب لطرح الفيلم.

مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل «حدث بالفعل» من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و«لو بعد حين».

حكاية تحت الحزام

يُشار إلى أن «تحت الحزام» من بطولة غادة عبدالرازق، خالد أنورن سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وغيرهم من الفنانين.

أما حكاية «ريش أبيض» فمن بطولة ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، وغيرهم، ومن المقرر أن يتم عرضه بإحدى المنصات الرقمية، ويعتبر حكاية «ريش أبيض» هي الحكاية الثانية من مسلسل «حدث بالفعل».

search