الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عساف يواصل مهاجمة جنود الاحتلال: ما راح نمل أو نزهق

محمد عساف

محمد عساف

محمود الجلفي

A A

يستمر الفنان الفلسطيني محمد عساف، في الحديث عن القضية الفلسطينية وما يحدث فى غزة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد قصف مستشفى المعمداني والقصف المتكرر من جنود الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر اليوم من خلال حسابه على موقع «X» تغريدة مضمونها: «الحرب مستمرة.. العدوان مستمر.. الجرائم مستمرة.. لازم نضل مستمرين في كشف الجرائم.. رجاء ما توقفوا أي شي بتعملوه.. ما راح نمل ونزهق».

فيديو جديد لمحمد عساف

كما نشر فيديو جديد عبر حسابه على «الإنستجرام»، قال فيه: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. احنا طالعين نحكى عن العدوان اللى بيتعرض له شعبنا الفلسطيني فى غزة آلاف الشهداء أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ.. فى ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية التى يتعرض لها شعبنا الفلسطينى».

وتابع: «يا جماعة الخير أي إنسان يستطيع أن ينشر يا ريت ينشر أنا واحد من الناس، أنا مثل بسيط عائلتي كلها هناك، وأنا هنا بحكى عن عائلتى وهم أهل غزة وليس فقط عائلة عساف.. الوضع كارثي جدا.. انشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، انتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة».

كما طالب «عساف» الشعوب العربية بنشر فيديوهات القصف: «أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. أي شيء نعمله.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، 24 ساعة لا عارفين ننام ولا نفعل أي شيء.. متسائلا كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل هذا القصف؟».

كما شدد على التوقف في استخدام المنتجات التي تدعم القضية الفلسطينية، قائلا: «لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال طبعا.. كان الله فى عوننا يا شعب غزة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أضعف الإيمان لدعم القضية الفلسطينية أن تواصلوا نشر جرائم الاحتلال».

search