الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مران الزمالك.. أوسوريو يضع برنامجا بدنيًا وتأهيلياً خاصا للاعبين

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا بدنيًا وتأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتم التركيز خلال الفقرة التأهيلية والبدنية على تقوية العضلات وبعض الأمور الأخرى خاصة بعد عودة الفريق من راحة لمدة يومين بعد الفوز الأخير على سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

و حرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر و طالبهم ببعض الأمور الخاصة ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في الجولة الخامسة لمسابقة  الدوري المصري، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل بإستاد المقاولون العرب .

الزمالك يعيد أشرف بن شرقي يناير المقبل.. تفاصيل الصفقة

كشفت مصادر مطلعة عن نجاح مسئولو نادي الزمالك، في التوصل لاتفاق شبه نهائي مع الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري الحالي، على العودة لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حسبما أكدت مصادر مسئولة داخل القلعة البيضاء .

ويرتبط «بن شرقي» بعقد يمتد لموسم واحد فقط مع نادي الريان القطري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في انتقالات يناير المقبلة.

كان نادي الريان متصدر الدوري القطري لكرة القدم، أعلن في بداية الموسم، تعاقده مع الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الجزيرة الإماراتي.

وأكدت المصادر أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد، تواصل مع بن شرقي منذ فترة وقبل نجاح المجلس الحالي في الانتخابات، وحصل على موافقته المبدئية على العودة لارتداء الفانلة البيضاء.

وأشارت المصادر إلى أن أشرف بن شرقي أخطر مسئولي الزمالك باحتمالية عدم إتمامه كامل عقده مع ناديه الحالي، ما يعني إمكانية انتقاله للقلعة البيضاء في انتقالات يناير المقبلة.

search