الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وفاتها نتيجة حادث.. من هي ناهد الصباح؟

الاعلامية ناهد الصباح

الاعلامية ناهد الصباح

محمود الجلفي

A A

توفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر الإعلامية ناهد الصباح، والتي تعمل محررة داخل قطاع الأخبار في ماسبيرو، بعد تعرضها لحادث أليم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عن وفاة الراحلة حيث نعتها بمنشور على «فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى الزميلة الغالية ناهد الصباح بقطاع الأخبار إثر حادث أليم، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

من هي الإعلامية ناهد الصباح؟

درست ناهد الصباح استراتيجية الأمن القومي داخل أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏، كما حصلت على درجة الماجستير في القانون الدولي جامعة عين شمس‏.

 وحصلت «الصباح» على درجة الليسانس في الحقوق والماجستير في الصحافة والتلفزيون من جامعة عين شمس.

بدأت ناهد الصباح رحلتها المهنية في العام 2000 من خلال العمل في المجال الصحفي، وكتبت في عدد هائل من الصحف المحلية المصرية، وتم تكريمها من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن الدورة التثقيفية التي أعدتها وحاضرت بها عن «دور منصات التواصل الاجتماعي وأهميتها في مجال الإعلام وتأثيرها في أذهان المتلقي».

وتم تكريم الراحلة بساقية الصاوي عن كتابين تمت طباعتهم وتوزيعهم من مؤسسة الأهرام للنشر والتوزيع وهما: «ألغاز حيرت العلماء وأسرار وحكايات»، كما تم تكريم ناهد الصباح أيضا لمدة عامين متتاليين في مهرجان الإذاعة والتلفزيون كمعدة برامج متميزة بالتلفزيون المصري.

search