الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد اللطيف الإبراشي يكشف تفاصيل التغريدة المثيرة للجدل للإعلامي الراحل

الإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي

محمود الجلفي

A A

كشف عبد اللطيف الإبراشي ابن شقيقة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن حقيقة إدارة أسرته لصفحاته عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تداول تغريدة لحسابه على موقع «X»، تتناول خبر اشتعال فندق مهجور بمنطقة الزمالك.

وقال «الإبراشي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن الله شاء أن يتذكر الجميع وائل الإبراشي ويدعو له بالرحمة والمغفرة، وإنه لا يعلم أي شيء بخصوص إدارة حسابات الراحل الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي يقوم بإدارتها أحد العاملين مع الإعلامي وهو محمد مصطفى، وذلك منذ سنوات طويلة.

وتابع: عندما كان يعيش الإعلامي وائل الإبراشي كان يتابع بشكل مباشر وعلى مقربة هذه الحسابات، ومنذ وفاته لم يتابع الأمر، ويقوم العاملين معه بنشر الأخبار بشكل دائم، وهذا الخبر كان أمر عادي يشاركون بنشره كعادتهم، ولكن إرادة الله أن يصبح الأمر تريند ليدعو له الجميع بالرحمة.

تغريدة وائل الإبراشي

أثار حساب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عبر تطبيق «X» الجدل الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما كتب تغريدة بخبر حريق عمارة 50 طابق.

وكتب حساب وائل الإبراشي عبر «X» تغريدة تحتوي علي صورة لعمارة تحترق: وكتب في نص التغريدة: «نشب منذ قليل حريق بأحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، والذى يبلغ طولة أكثر من 50 طابقا».

search