السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصمم ذكاء اصطناعي يدعم قطاع غزة ويُشيد بحملة «افضحوهم»

حملة افضحوهم

حملة افضحوهم

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلن علي الطويل مصمم صور الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي عن دعمه الكامل لحملة موقع «الجمهور» التي تم إطلاقها أمس لدعم الشعب الفلسطيني في ظل المشكلات التي يعانون منها في حربهم مع إسرائيل.

وكشف الطويل في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إنه يُدين قوات الاحتلال بالظلم والفساد المنتشر في قطاع غزة، بسبب ما يفعله العدو من مجازر كثيرة تُهدد الأمن القومي للبلاد وتسلب أرواح المدنيين.

وقال الطويل، إن الكيان الإسرائيلي كيان مجرم وخطير ودائمًا ما يسفك الدماء ويقتل الأباء والأمهات رغبةً منه في تشريد الأطفال الذين لم يرحمهم ولا تأخذه الشفقة أثناء التعامل معهم بل يُحدث العديد من المجازر الدموية.

وأوضح، أن نصر الله قريب كما ذكر القرآن الكريم، فالمعركة في بدايتها والشعب الفلسطيني قادر على تخطي الغمة والوقوف على قدم رجل واحد، فمهما طال الظلم والفساد فنصر الله قريب لا محاله.

إطلاق مبادرة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتسآب» 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search