السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتعرف بتقول ايه لزميلك في العمل.. مواصفات كاميرا الذكاء الاصطناعي

كاميرا الذكاء الاصطناعي

كاميرا الذكاء الاصطناعي

نورهان عبدالعزيز

A A

أزالت عدد كبير من شركات التكنولوجيا الضوء عن كاميرات الذكاء الاصطناعي التي تم عرضها في معرض «جيتكس جلوبال» المقام في دولة الإمارات العربية، فتميزت هذه التقنيات بخصائص فريدة صوبت أذهان العالم كله إلى مدينة دبي.

مزايا خاصة لكاميرا الذكاء الاصطناعي

تتميز كاميرا الذكاء الاصطناعي Logitech Sight AI بالعديد من الخصائص الفريدة والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص لجميع العمال، فهذه الكاميرا قادرة على جعل الموظفين جالسين معًا في مكان واحد عند ارتباطها بـ Rally Bar.

وتوجد هذه الكاميرا في غرف العمل ويُمكننا من خلالها تتبع حركة الموظفين ومعرفة المحادثات التي تتم بينهم، فهي كاميرا متطورة يُمكنها رصد كل ما يدور حولنا، حسبما أعلنت العديد من الشركات في معرض «جيتكس جلوبال».

وتم الكشف عن كاميرات الفيديو Rally Bar Huddle ليتم تقديم المؤتمرات والاجتماعات على شكل شريط يُمكن فتحه بسهولة، فهو يتميز بسرعة إعداده وإدارته لتطابقه مع  بروتوكول الإنترنت Tap IP من خلال نظام التشغيل CollabOS.

وتأتي جودة الصور بدقة 4K مما يُتيح خلق تجربة اجتماعية فريدة ومميزة، علاوة على إمكانية التقاط الصوت من خلال العديد من الميكروفونات التي يصل عددها إلى 6، كما أنهم موزعين بشكل منتظم، بجانب استخدام هذه الكاميرات لخفض الضوضاء مما يسهل إقامة الاجتماعات.

نبذة عن معرض «جيتكس جلوبال» 

انطلق معرض «جيتكس جلوبال» في مدينة دبي الإماراتية يوم 16 أكتوبر 2023 واستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر بحضور 6 آلاف شركة تكنولوجية من بينهم شركتي هواوي ومايكروسوفت، علاوة على شركة البرمجيات السحابية «سيلز فورس» التي سجلت أول انضمام لها.

search