الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير استراتيجي يتضامن مع حملة الجمهور «افضحوهم»

فلسطين

فلسطين

نورهان عبدالعزيز

A A

تفاعل الدكتور أبو العلا عطيفي أستاذ التكنولوجيا والذكاء الاصطناعى بجامعة القاهرة مع حملة موقع «الجمهور» لدعم القضية الفلسطينية لما لها من صدى كبير في العالم كله، فدعم أبو العلا الحملة بكل ما أوتي من قوة.

فأعرب أبو العلا عن حزنه الشديد لما يحدث في قطاع غزة قائلًا «كنت متفائل في البداية وبالتحديد يوم 7 أكتوبر، لكن سرعان ما تحول الأمر إلى بركة دماء من الجيش الإسرائيلي الذي قتل الأباء وشرد الأبناء.

وأوضح، أنه يمتلك إحساسًا قويًا يؤكد زوال إسرائيل في القريب العاجل لتحدث إفاقة للشعب الفلسطيني ويبدأ في تعديل أوضاعه وممارسة مهامه على أكمل وجه بعيدًا عن وحشية الاحتلال وجرائمه التي تزداد يومًا بعد يوم.

وأكد أبو العلا، أنه متفائل بالأحداث القادمة وأن نهاية اليهود قريبة خاصةً نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل وحكومته المتطرفة التي تهدد المدنيين، فهو يرغب في تحالف جموع الشعب والدول العربية لتكوين اتحاد قوي قادرًا على الوقوف في وجه إسرائيل.

وأشاد أبو العلا بالحملة التي شنها موقع «الجمهور» وأعرب عن سعادته بهذه المبادرة التي تساهم بالطبع في لفت الأذهان وإزالة الستار عن المجازر التي تحدثها إسرائيل في فلسطين بدون وجه حق.

search