الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأخر وصول علي معلول إلى تنزانيا وشكوك حول مشاركته أمام سيمبا

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

تأخر وصول علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا، من أجل الانضمام إلى بعثة النادي الأهلي، بعدما كان مقررًا أن يسافر اللاعب من العاصمة اليابانية «طوكيو»، إلى الإمارات، لإجراء ترانزيت منها.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، على راديو «أون تايم سبورت»، أن على معلول سيتأخر عن الوصول إلى تنزانيا، وأصبحت مشاركته في مباراة الأهلي أمام سيمبا محل شك.

وأضاف «شوبير»، أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يُفاضل بين خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، من أجل المشاركة أمام الفريق التنزاني، لإراحة علي معلول بعد الرحلة الطويلة.

وأتم الإعلامي بشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «جلال قادري المدير الفني لمنتخب تونس، أخطأ بسبب رفضه رحيل علي معلول، بعد مباراة منتخب تونس أمام كوريا الجنوبية،وفي النهاية لم يشارك اللاعب في مباراة نسور قرطاج أمام اليابان».

وتوجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العاصمة التنزانية «دار السلام»، مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات دور ربع النهائي، لدوري السوبر الإفريقي 2023، والمقرر لها مساء غد الجمعة. 

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف، بينما في خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

وجاء في خط الوسط : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا، وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن.

search