الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ «الجمهور»

ماذا قال عمرو محمود ياسين عن تكريم والده الراحل في القومي للمسرح؟

عمرو محمود ياسين ووالده الراحل

عمرو محمود ياسين ووالده الراحل

ياسمين شهاب

A A

علق الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، على تكريم والده الراحل الفنان الكبير محمود ياسين، مساء اليوم، من قبل المركز القومي للمسرح  والموسيقى، عن مشواره الفني الكبير، بأن هذا التكريم لم يتأخر أبدًا، حيث سبق وتم تكريمه من أكثر من جهة.

 

وقال ياسين في تصريح لـ «الجمهور» إن تم تكريم والده من قبل المركز القومي للمسرح العام الماضي، ومن قبل الجمهور، ولكن في دورة من دورات مهرجان القاهرة السينمائي كان يتوقع تكريم اسم والده محمود ياسين لكن لم يحدث ذلك.

 

وأضاف : والدى أخذ حقه في التكريم ولم يكن هناك أي إهمال، وأنه وأسرته يحبون حضور تلك الفعاليات التي تكون باسم والده، وأن جيل والده والفنان نور الشريف، الفنان محمود عبد العزيز وآخربن رحلوا يستحقون التكريم"، مضيفا : «لازم الجيل ده محدش ينساه لأنه من أعظم الأجيال في تاريخ الفن المصري».

 

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

وحاليا يعرض للسيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل «حكاية ماتيجي نشوف»، على شاشة قناة on وقناة On drama، وهي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وتجسد شخصية البطولة الفنانة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

 

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

search