السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجن المشدد 10 سنوات

مدرب السلة وشقيقه قتلا طالبا وأصابا زميله ومارسا العنف بالعمرانية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، مدرب كرة سلة وشقيقه بالسجن المشدد 10 سنوات، نسبت لهما التحقيقات قتلهما شخص وإصابة زميله بمنطقة العمرانية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان وعضوية المستشارين محمود عبد الصمد القرموطي ومعوض أيوب.

ووفقا لأوراق القضية المقيدة برقم 18747 لسنة 2022 جنايات العمرانية، قام المتهمون الأول مدرب كرة السلة، والثاني طالبا، باستعراض القوة والتلويح بالعنف مع المجني عليه وصديقه قاصدين ترويعهما سواء للمجني عليه وصديقه أو لغيرهما من المواطنين بالمنطقة لفرض سيطرتهما عليهم وتخويفهم باستخدام سلاح أبيض، مما تسبب يف بث الرعب والخوف لدى المواطنين.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، أن المتهمين قاما بقتل المجني عليه عمدا بسبب خلافات نشيت بينهم وبين صديق المجني عليه، عقدا العزم على قتله وبمجرد أن ظفروا به أشهرا سلاحيهما الأبيض في وجهه “ مطواة”، وأحدثوا اصابته الواردة في تقرير الطب الرشعي والذي تسبب في وفاته على الفور.

وأشارت المحكمة في حيثيات حكمها الى أن المتهمين مدرب كرة السلة، وشقيقه تعرضا لصديق المجني عليه بأن أشهرا في وجهه السلاح الأبيض قاصدين تهديده وبث الرعب في قلبه، وبمجرد أن ظفرا به انهالا عليه محدثين به الاصابات الظاهرة بتقرير الصفة التشريحية، والتي منعته من ممارسة عمله لمدة تجتوزت العشرين يوما.  

search