الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل «على باب العمارة»

على باب العمارة

على باب العمارة

محمود الجلفي

A A

عرضت منصة watch it الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل على باب العمارة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض حلقاته الأولى، واستطاع جذب أنظار مواقع التواصل الاجتماعي بتداول بعض الجمل التي تحمل طابع كوميدي، وقبل عرض الحلقات الجديدة نقدم لكم أبرز ما جاء بالحلقة الثالثة والرابعة.

ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

تبدأ الحلقة بظهور الفنان حاتم صلاح «حاتم» بعدما استغاثت به الفنانة آية سماحة، وطلبت منه الصعود لها، ويفاجئ بسبب هذه الأصوات وجود صرصار فيستهزأ بها ويدخل لقتله ثم يقوم بتكسير الشقة ويخرج.

يتغير المشهد لجلوسه بإحدى المقاهي ويعرض عليه شخص العمل معه بتأجير بعض شقق العمارة مفروشة لأفعال منافية للآداب، فيرفض ويرفع صوته عليه ويخرج منها.

يذهب «عوض» للسوق لشراء الخضروات ويلتقط عدد من الصور ليرسلها لأبيه، لكي يخبره إنه بدأ بالفعل في تحمل المسئولية، وتقوم مشاجرة بينه وبين عبدالرحمن حسن «ظاظا»، في السوق ويضربه ثم يعود للعمارة فيجد ريهام الشماشرجي تنزل من سيارة مع أحد الشباب.

ثم يصعد لشقة الفنانة عزة لبيب، ليخرج ابنتها من الأزمة، بعدما شكت فيها، ثم يوجه لها عددًا من النصائح لتقطع علاقتها مع هذا الشاب.

ويتعرض بعدها لموقف مع أحد أطفال العمارة يقطع له الكورة فتنزل أسرته لتضرب «عوض»، فيغلق الباب ويحاول الهروب من ضربهم، ويأتي الفنان محمد عبدالعظيم ليدخل في المشهد، ويعبر عن غضبه فيكتشف زوجاته رائحة عطر نسائي ويذهب للوقوف جانب «عوض»، حتى لا يضربه زوجاته، ويضربوه وينتقل للمستشفى.

ويظهر الفنان ياسر الطوبجي ويجسد شخصية «جلال» بالمشهد الأخير من الحلقة ليتقدم لطلب يد الراقصة «دنيا»، ويصوره حاتم صلاح فيديو بث مباشر ويفضحه عبر السوشيال ميديا ويهرب.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل «على باب العمارة»

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل «على باب العمارة» بهروب الفنان «جلال» من العمارة، ثم يظهر والده وأزواج إخوته يعطونه الأموال الخاصة بإيراد الأراضي، ويخبرهم أن عوض قد بدأ يتغير للأفضل، ولكنهم يتحدثون عن إنه يحاول ظهوره بشخصية مزيفة، ويقرر السفر، ويجد «عوض» بالفعل لم يتغير ويرفض مسح سلالم العمارة.

ثم يقرر عوض تتبع الشاب الذي يرافق الفتاة، ويعرف عنه تفاصيل تدل على التدني الأخلاقي له، ويخبرها ولكنها ترفض نصيحته.

ثم تذهب زوجة «جلال» للراقصة ومعها مجموعة من النساء، ويقومون بضربها ويذهب عوض لإنقاذها، فيقرر مالك العمارة طردها، ولكنها السكان يستمعون لقصتها ويتعاطفون معها، وتنتهي الحلقة بسماع «عوض» قصتها ليتعاطف معها، ثم يجلس يندم على ما حدث، وتنتهي الحلقة بخطفه.

search