الخميس، 11 يوليو 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تضامنًا مع فلسطين.. إلغاء حفل عفروتو بمباراة مصر والجزائر

مغني الراب عفروتو

مغني الراب عفروتو

محمود الجلفي

دخل مطرب الراب عفروتو قائمة النجوم الداعمين للقضية الفلسطينية بموقف آثار إعجاب الجمهور، حيث كشف عن إلغاء الحفل الخاص به والذي كان من المقرر إقامته يوم 16 أكتوبر في مباراة مصر والجزائر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، والأحداث الجارية في قطاع غزة منذ بدء عملية «طوفان الأقصى».

ونشر عفروتو ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أنه تم إلغاء حفله في مباراة مصر والجزائر يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

وكان مجلس الوزراء الكويتي، قد وجه وزارة الإعلام، بقرار يخص إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وكان عبد العزيز الزيدي، رئيس مهرجان ليلة عمر، أعلن في وقت سابق أن الكويت سوف يستضيف حفلا للفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي اليوم الجمعة.

وقال مجلس وزراء الكويت، إن ذلك يأتي تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.