الخميس، 01 أغسطس 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى عباس يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل «حرب الجبالي»

مصطفي عباس

مصطفي عباس

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان مصطفى عباس، عن موعد عرض مسلسل «حرب الجبالي» بعدما تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، ليقرر صناع العمل طرحه نهاية العام.

وقال مصطفى عباس في تصريح خاص لـ«الجمهور» إنه ينتظر عرض المسلسل بسبب مشاركته ضمن أبطاله، وإن العمل بالفعل تم الانتهاء من تصويره وكافة التحضيرات منذ فترة طويلة، وكان من المفترض أن يتم  عرضه خلال شهر أغسطس الماضي، إلا أن صناع العمل قرروا تأجيل عرضه للموسم الشتوي، حتى يحقق نسب مشاهدة مميزة.

وأضاف «عباس» أن العمل يدور حول تجارة الآثار، ويجسد فيه شخصية عادل: «ويقوم بدور الفخ الذي يسقط بسببه كبار تجار الآثار في مصر»، كما أوضح أن تصوير المسلسل تم في لبنان، وهو من إنتاج صادق الصباح، ويعرض على قناة MBC مصر، في أول الشهر القادم، والعمل مكون من 45 حلقة مقسمة إلى 3 أجزاء.

وكشف «عباس» عن الموقف الأبرز خلال كواليس العمل، قائلًا: في يوم عيد ميلاد الفنان رياض الخولي، نفذ فريق العمل بالمسلسل مفاجأة له، «ولم أكن أعلم بأن عيد ميلاده في ذلك اليوم، ولم أجد هديه لتقديمها له، وكانت الكواليس داخل حارة، فوجدت زجاجة شربات، أحضرتها ووزعتها على فريق العمل» وعلّق الفنان رياض الخولي على هذا الموقف وقال: «يا عم أنت مش جايب هدية وجاي توزع شربات هنا».

أبطال «حرب الجبالي»

مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، نسرين أمين، رياض الخولي، سوسن بدر، فردوس عبد الحميد، صلاح عبد الله، هبة مجدى، خالد كمال، أحمد خالد ومن تأليف سماح الحريري وإنتاج الصباح وإخراج محمد أسامة.