السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجدد الهجمات الصاروخية من قطاع غزة صوب مدينة عسقلان

عسقلان

عسقلان

أيمن عبدالمنعم

A A

شنت المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، هجمات صاروخية على مدينة عسقلان، الواقعة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية الدفعة الثانية من الضربات الصاروخية صوب مدينة عسقلان، والتي جاءت بعد تحذيرات من قبل المقاومة، إلى جانب مطالبات بضرورة إخلاء المدينة، قبيل قيام المقاومة بعمليات قصف صاروخي على أجزاء المدينة المختلفة.

وحسبما نقلت وسائل الإعلام، فإن المقاومة الفلسطينية نفذت عددًا من الهجمات الصاروخية الجديدة على مدينة عسقلان، والتي تقع شمال شرق الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي شهدت عددًا من الهجمات المختلفة من المقاومة منذ بدء عملية طوفان الأقصى.

يذكر أن المقاومة الفلسطينية، قد توعدت بضرب مدينة عسقلان الواقعة ضمن الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي تقع خلف السياج الحديدي الفاصل بين الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة، شمال شرق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وطلبت المقاومة من السكان ضرورة إخلاء منطقة عسقلان كاملة، تجنبًا لوقوع إصابات في صفوف المدنيين.

يذكر أن المقاومة الفلسطينية شنت عددًا من الهجمات المتتالية على مستوطنات داخل الأراضي المحتلة، والتي تقع خلف السياج الحديدي الذي يفصل قطاع غزة عن الأراضي المحتلة، والتي بدأت صباح أمس السبت، تحت عنوان طوفان الأقصى، والتي أسفرت عن وقوع ما يزيد عن 1000 قتيل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب ارتقاء ما يزيد عن 800 شهيد فلسطيني، نتيجة التصعيد القوي المندلع بين الطرفين.

search