الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمادة صميدة يكشف عن شخصيته بفيلم «وقت إضافي» وتفاصيل «ليلة فرح»

الفنان حمادة صميدة

الفنان حمادة صميدة

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان حمادة صميدة، عن مشاركته بتصوير فيلمين خلال الوقت الحالي، أحدهما فيلم من إنتاج إماراتي للعرض بدولة الإمارات، إضافة للمنافسة بعدد من المهرجانات الدولية.

وقال حمادة صميدة لـ«الجمهور»، إنه يشارك خلال الوقت الحالي بتصوير فيلم ليلة فرح، مع الفنانة نرمين ماهر، الفنان مصطفى بسيط، لعرضة بعدد من الدول العربية، ولكن يتم تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالعمل داخل مصر.

ويشارك «صميدة»، بفيلم «وقت إضافي»، بطولة الفنان خالد الصاوي، باسم سمرة، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، إبرام سمير، وبدء التصوير خلال الفترة السابقة، ليجسد خلال العمل شخصية لم يقدمها من قبل، وتعتبر أول مشاركة ببطولة ليتعرض لعدد من المواقف مع أبطال الفيلم، يقدم خلالهم شخصية على حد وصفه لها، «مطبلاتي، منافق، لا يهتم سوى لمصلحته، يتلون مع كافة الأشخاص»، ولكن كافة الأحداث تدور في إطار كوميدي.

كما تحدث عن ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، حيث قال عندما تعرضت للظلم وجدت نفسي أحصل على قرار رئاسي بالعفو عني، فهو لا يقبل الظلم في عهده، إضافة إلى أنه قد حقق نجاحات كبيرة للدولة على كافة الأصعدة، سواء من ناحية البنية التحتية، أو إنشاء مدينة العلمين الجديدة والتي تعتبر بمثابة مظهر عام للدولة المصرية وسط دول العالم.

حمادة صميدة يحصل على عفو رئاسي

وفي وقت سابق، أعلن المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، قائمة بأسماء المفرج عنهم، وشملت القائمة 27 شخصا. وكان من ضمنهم الفنان حمادة صميدة، الذي كان قد ألقي القبض عليه على خلفية القضية رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، والمتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

search