الخميس، 11 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رحمة أحمد تكشف مصير شخصية «مربوحة» بالجزء الثامن من الكبير أوي

الفنانة رحمة أحمد

الفنانة رحمة أحمد

محمود الجلفي

تستعد الفنانة رحمة أحمد مع أبطال مسلسل الكبير أوي لتقديم الجزء الثامن من المسلسل لعرضه في السباق الرمضاني 2024، على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وكشفت رحمة أحمد في تصريح لـ«الجمهور» مصير تواجد شخصية «مربوحة» بالعمل، بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد استبعادها من المسلسل، بعد الانتقادات التي تعرضت لها في الموسم الأخير، ونهايته التي أوضحت رفض احمد مكي تواجدها.

وأكدت إنها تتواجد ضمن أبطال عمل الموسم الجديد، وسوف تقدم شخصية «مربوحة» دون أي تغيير، وأوضحت أن العمل لا يزال في المراحل التحضيرية، وكتابة الاسكريبت، ويجتمع نجوم العمل مع المخرج أحمد الجندي وفريق كتابة المسلسل، لطرح الأفكار ومناقشتها والوصول لأفضل صورة يمكن تقديمها للمشاهد.

وعن موعد عرض المسلسل، قالت رحمة أحمد، «إن شاء الله رمضان 2024، ما هو مش معقول هنحضر لرمضان 2025 من دلوقتي، ولكن ربنا يوفقنا ونقدر نحضر بشكل كويس ونقدم عمل يرضي الجمهور»، كما رفضت الإفصاح عن مزيد من التفاصيل للحفاظ على سرية تفاصيل العمل.

تحضيرات الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي

والجدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، قد بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.