السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة إيمان البحر درويش: عملت محضر ضد حسن شاكوش ومش هتنازل

حسن شاكوش وايمان البحر درويش

حسن شاكوش وايمان البحر درويش

محمود الجلفي

A A

كشفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، وعن موقفها من مغني المهرجانات حسن شاكوش، وحقيقة تنازلها عن المحضر.

وقالت أمنية لـ«الجمهور»: حالة والدي مستقرة الحمد لله، ولكن بطلب من الناس تدعي له، أما عن أزمة حسن شاكوش فأنا عملت محضر، وفي محامي متابع الموضوع، وبياخد الإجراء اللازم.

وعن إمكانية الصلح مع «شاكوش» وتنازلها عن المحضر، أكدت أنها ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أنها مستمرة في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وأنه لم يتواصل معها حتى الآن.

أزمة حسن شاكوش

ويأتي ذلك، بعد أن تورط حسن شاكوش، في كتابة نعي للفنان إيمان البحر درويش، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».. إنا لله وإن إليه راجعون، الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

وفي وقت سابق، كشفت ابنة «درويش» في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، أن والدها مريض، منذ نحو عامين، مشيرة إلى أنه يوجد في منزله وليس في المستشفى، مطالبة جميع محبيه بالدعاء له، حيث قالت: أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، والكثير حاولوا التواصل مع والدي، ومن بينهم مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، لكن إلى الآن لم أتواصل معه ولم أرد على أحد.

search