الخميس، 01 أغسطس 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حاتم صلاح: watch it تحضر لمؤتمر صحفي لمسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة

محمود الجلفي

A A

تعرض منصة watch it مسلسل على باب العمارة خلال الفترة الحالية، بطولة الفنان حاتم صلاح، وحقق العمل نجاحا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال حاتم صلاح لـ «الجمهور»، إن منصة watch it تجهز خلال الوقت الحالي لمؤتمر صحفي، سوف تعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكون بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل، بحضور كل نجوم العمل، للكشف عن التفاصيل والكواليس الخاصة بالعمل.

وعن مشاركاته الفنية القادمة، قال «صلاح»: «هحرق الموضوع بقا، إحنا بنحضر للكبير أوي الجزء الثامن، بقالنا فترة شغالين على الجلسات التمهيدية للمسلسل مع المخرج أحمد الجندي»، وأوضح الاستكمال بشخصية «نفادي»، بعدما كان هناك شكوك حول تواجده بعد نهاية الموسم الماضي من المسلسل، والذي ظهر خلاله حاتم صلاح ورحمة أحمد بطريقة أثارت شكوك حول استكمال العمل.

مسلسل «الكبير أوي»

وتدور أحداث الجزء السابع من المسلسل حول تدهور علاقة الكبير أوى ومربوحة، ووقوع عدد من الخلافات والمشاكل الزوجية بينهما بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل «الكبير أوي 7» من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.