الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الذكاء الاصطناعي يختار شهر الوقوع في الحب

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

يُراودنا العديد من الأسئلة التي يختلف عليها العلماء مثل، ما شهر الوقوع في الحب؟ ما شهر العظماء؟ والغريب في الأمر أن الإجابة واحدة، وهذا ما أجزمت به تقنية الذكاء الاصطناعي التي أصبحت الخيار الأول بالنسبة لنا.

الذكاء الاصطناعي يختار شهر الوقوع في الحب

كشف روبوت الدردشة الآلي «شات جي بي تي»، إن شهر أكتوبر هو شهر الوقوع في الحب بسبب تمتعه بالأجواء الخريفية الرائعة التي تشعرنا بالرومانسية المفرطة ومن ثم الارتباط.

وسلط الذكاء الاصطناعي الضوء على، طقس شهر أكتوبر المنعش الذي يعطينا الطاقة والنشاط للالتقاء بالأحبة، لذا فهو يصف هذا الشهر بأنه نقطة فارقة في حياة عدد كبير من الأشخاص.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل أوضح روبوت «شات جي بي تي»، أن شهر أكتوبر هو شهر العظماء بسبب ميلاد عدد كبير من الأساطير حول العالم في هذا الشهر مثل رجل الأعمال الأمريكى بيل جيتس والعالم ألفرد نوبل الذي سُميت جائزة نوبل على اسمه، إضافة إلى اللاعب البرازيلي بيليه.

وتُوجد أسماء عربية حفرت اسمها على بساط من ذهب مثل الأسطورة محمود الخطيب وأمير الشعراء أحمد شوقي والهضبة عمرو دياب، علاوة على العديد من الأسماء في مختلف المجالات.

ويُذكر أن الذكاء الاصطناعي توقع حدوث العديد من الأمور التي تحقق معظمها وفشل الباقي مثل تنبأه بالفائز في مباراة السوبر الإفريقي والعديد من اللقاءات الأخرى.