الأحد، 07 يوليو 2024

10:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«آبل» تطرح حلولًا افتراضية لعلاج ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

تعرضت شركة «آبل» للعديد من الانتقادات التي أدت إلى تراجع مبيعات هاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس، فتصيد الكثير من الأشخاص لهذا الإصدار الحديث الذي جاء مُخيب للأمال حسب أراء العديد من شركات التكنولوجيا خاصةً بعد إزالة الستار عن سعره الذي جاء صادمًا للجميع فبلغ 100 ألف جنيه مصري في ظل دهشة وذهول المستخدمين.

«آبل» تضع حلولًا لعلاج مشكلة ارتفاع حرارة هاتفها الجديد

كشفت شركة «آبل» عن السر الحقيقي وراء ارتفاع درجة حرارة هواتفها والذي يكمن في اكتشاف أخطاء كثيرة في نظام التشغيل الحديث IOS، لذا أعلنت الشركة أنها تنشر تحديثًا جديدًا لهذا النظام للتخلص من حرارة الهواتف العالية التي أوقفت مبيعات آيفون 15 برو ماكس.

وأوضحت «آبل»، أن هذه المشاكل طبيعية ومعتادة خاصةً في الأيام الأولى من طرح الهاتف وهذا ما انتقده العديد من مصممي الهواتف المحمولة مؤكدين أن أفضل أوقات استخدام الهاتف في الساعات الأولى من طرحه.

وأعلنت الشركة، أن التحديثات الأخيرة التي تم طرحها في آيفون 15 برو ماكس تسببت في ارتفاع درجة حرارته، لذا تبذل آبل جهودًا كبيرة لمعالجة هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن حرصًا على استمرار بيع هاتفها في الأسواق.

ولفتت «آبل» الأنظار إلى مزايا هاتفها الجديد محاولة تسليط الضوء على إيجابياته بدلًا من التحدث عن سلبياته في إشارة منها إلى أنها تفجر العديد من المفاجآت بشأن آيفون 15 برو ماكس في الأيام القليلة المقبلة.