الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طرد مصطفى محمد.. «نانت» يسقط أمام «ستاد رين»

نانت

نانت

حسين العجيلي

A A

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، في فخ الخسارة أمام ستاد رين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

وشهدت المباراة تعرض الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق نانت الفرنسي، للطرد المباشر بعد حصوله على بطاقتين من اللون الأصفر، في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء، على ملعب «روزاهون بارك».

أحداث مباراة نانت أمام ستاد رين

افتتح أهداف اللقاء، اللاعب بينجامين بوريجايد لصالح ستاد رين، في الدقيقة الـ 6 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل نانت هدف التعادل عن طريق بيدرو تشيرفيلا، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ثم في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء سجل ستاد رين الهدف الثاني لفريقه في مرمى نانت، قبل أن يضيف الهدف الثالث، في الدقيقة الـ 7 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، عن طريق لاعبه أرنود كاليمويندو من ركلة جزاء.

تشكيل نانت أمام ستاد رين

وجاء تشكيل نانت الرسمي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: لافونت.خط الدفاع: دوفرين، كومارت، كاستيليتو، ميرلين، في خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، بيدرو شيريفيلا، فلورينت موليت، في خط الهجوم: صامويل موتوسامي، سيمون، مصطفى محمد.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

«كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان 7 أهداف، مصطفى محمد مهاجم نانت 5 أهداف، المغربي نبيل العليوي لاعب لوهافر 4 أهداف، وسام بن يدر مهاجم فريق موناكو 4 أهداف».

search