الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يتعرض للطرد في مباراة نانت و«ستاد رين»

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

A A

تعرض الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، للطرد بعد حصوله على بطاقتين من اللون الأصفر، في المباراة التي تقام حاليًا، بين نانت وستاد رين، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

ويستضيف ملعب «روزاهون بارك»، لقاء الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويحتل نانت، صاحب الـ8 نقاط، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما يحتل ستاد رين المركز التاسع بنفس العدد من النقاط.

أحداث مباراة نانت أمام ستاد رين

افتتح أهداف اللقاء، اللاعب بينجامين بوريجايد لصالح ستاد رين، في الدقيقة الـ 6 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل نانت هدف التعادل عن طريق بيدرو تشيرفيلا، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ثم في الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء سجل ستاد رين الهدف الثاني لفريقه في مرمى نانت.

تشكيل نانت أمام ستاد رين

وجاء تشكيل نانت الرسمي على النحو التالي: في حراسة المرمى: لافونت.خط الدفاع: دوفرين، كومارت، كاستيليتو، ميرلين، في خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، بيدرو شيريفيلا، فلورينت موليت، في خط الهجوم: صامويل موتوسامي، سيمون، مصطفى محمد.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

«كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان 7 أهداف، مصطفى محمد مهاجم نانت 5 أهداف، المغربي نبيل العليوي لاعب لوهافر 4 أهداف، وسام بن يدر مهاجم فريق موناكو 4 أهداف».

search