الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشوط الأول.. نانت بقيادة مصطفى محمد يتعادل أمام «ستاد رين»

نانت

نانت

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، أمام نظيره ستاد رين، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

أحداث مباراة نانت أمام ستاد رين

افتتح أهداف اللقاء، اللاعب بينجامين بوريجايد لصالح ستاد رين، في الدقيقة الـ 6 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل نانت هدف التعادل عن طريق بيدرو تشيرفيلا، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ويستضيف ملعب «روزاهون بارك»، لقاء الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويحتل نانت، صاحب الـ8 نقاط، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما يحتل ستاد رين المركز التاسع بنفس العدد من النقاط.

تشكيل نانت أمام ستاد رين

وجاء تشكيل نانت الرسمي على النحو التالي: في حراسة المرمى: لافونت.خط الدفاع: دوفرين، كومارت، كاستيليتو، ميرلين، في خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، بيدرو شيريفيلا، فلورينت موليت، في خط الهجوم: صامويل موتوسامي، سيمون، مصطفى محمد.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

«كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان 7 أهداف، مصطفى محمد مهاجم نانت 5 أهداف، المغربي نبيل العليوي لاعب لوهافر 4 أهداف، وسام بن يدر مهاجم فريق موناكو 4 أهداف».

ويتواجد الدولي المصري مصطفى محمد في مقدمة هجوم نانت في مباراة اليوم، ويتطلع النجم المصري مصفى محمد إلى تسجيل هدف في مباراة اليوم، لتحقيق رقم قياسي جديد، وملاحقة الفرنسي كيليان مبابي على صدارة هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

search