الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اللحظات الأخيرة.. توتنهام يخطف فوزاً مثيراً من ليفربول

توتنهام

توتنهام

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً، على نظيره ليفربول، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب هيونج مين سون لصالح توتنهام، في الدقيقة الـ 36 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يدرك ليفربول التعادل في الدقيقة الـ 4 من عمر الوقت بدل الضائع، عن طريق لاعبه كودي جاكبو.

ثم في الدقيقة الـ 6من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، حُسم اللقاء لصالح توتنهام، بعد هدف بالنيران الصديقة سجله الاعب جويل ماتيب في مرمى فريقه.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح، بعدما غاب في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي، والتي نجح فيها الريدز، أن يتغلب على ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول أمام توتنهام

وجاء تشكيل ليفربول للمباراة على النحو التالي: " في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - اندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز، في خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز، في خط الهجوم : محمد صلاح - كودي جاكبو -لويس دياز".

وبهذا الفوز صعد توتنهام للمركز السادس، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الـ 16 محتلاً المركز الثالث.

search