الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام توتنهام

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن اختياراته النهائية التي سيخوض يها مباراة اليوم أمام فريق توتنهام هوتسبير، فى تمام الساعة السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وشهد تشكيل المباراة عودة النجم المصري محمد صلاح، بعدما غاب في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي، والتي نجح فيها الريدز، أن يتغلب على ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول للمباراة على النحو التالي: " في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - اندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز، في خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز، في خط الهجوم : محمد صلاح - كودي جاكبو -لويس دياز".

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ومواصلة الانتصارات، بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بينما يحتل السبيرز توتنهام المركز السادس، برصيد 14 نقطة.

search