الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يسيطر على الشوط الأول بين ليفربول وتوتنهام

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره توتنهام، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تقام بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب هيونج مين سون لصالح توتنهام، في الدقيقة الـ 36 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يدرك ليفربول التعادل في الدقيقة الـ 4 من عمر الوقت بدل الضائع، عن طريق لاعبه كودي جاكبو.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح، بعدما غاب في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي، والتي نجح فيها الريدز، أن يتغلب على ليستر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول أمام توتنهام

وجاء تشكيل ليفربول للمباراة على النحو التالي: " في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - اندرو روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز، في خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - كورتيس جونز، في خط الهجوم : محمد صلاح - كودي جاكبو -لويس دياز".

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ومواصلة الانتصارات، بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد ليفربول حالياً في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بينما يحتل السبيرز توتنهام المركز السادس، برصيد 14 نقطة.

search