الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي في كل مكان، لمشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام، فى تمام الساعة السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 .

ويحتل ليفربول، صاحب الـ16 نقطة، وصافة الدوري الإنجليزي، خلف فريق نادي مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 18 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

موعد المباراة ولقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي:في حراسة المرمى: أليسون، في خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك، في خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

بينما يدخل بوستيكوغلو المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: فيكاريو، في خط الدفاع: بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي، في خط الوسط: سار، بيسوما، ماديسون، في خط الهجوم: سون هيونج مين، مانور سولومون، وكولوسيفسكي.

محمد صلاح على بعد هدف من رقم قياسي جديد أمام توتنهام

ينتظر النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحقيق رقما قياسيا جديدا، مع «الريدز» في حال التسجيل في مرمي فريق توتنهام فسيتخطى روجر هانت، كيني دالجليش وايان راش ويصبح الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.