السبت، 06 يوليو 2024

04:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود بدر يجتمع بعائلات شبين القناطر لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

النائب محمود بدر خلال اجتماعة بكبار عائلات شبين القناطر

النائب محمود بدر خلال اجتماعة بكبار عائلات شبين القناطر

محمد ممدوح

عقد النائب محمود بدر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اجتماعاً تحضيرياً لعائلات شبين القناطر، بمحافظة القليوبية لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر الاجتماع التحضيري العديد من كبار العائلات بشبين القناطر للتجهيز للانتخابات الرئاسية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسية المقبلة، وناقش النائب مع المواطنين خطة الانتخابات المقبلة.

وأكد النائب محمود بدر علي أهمية المشاركة فى استحقاق انتخابات الرئاسة، واستعرض النائب أهم انجازات الدولة المصرية خلال السنوات العشر الماضية.

وأشار النائب الى أن الجماعات الارهابية تستهدف مصر وإرادة المصريين، وشدد على أن الوعي هو الطريق الصحيح لمحاربة طيور الظلام.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية توافد عدد كبير من المواطنين على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمنطقة حلوان لليوم الخامس على التوالي، لعمل توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، القرار رقم 7 لسنة 2023 بشأن القواعد والإجراءات المنظمة لتأييد المواطنين لراغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

وتضمن القرار في المادة الأولى أن «لكل مواطن مقيد بقاعدة بيانات الناخبين الحق في أن يؤيد أحد راغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، وذلك من خلال التقدم إلى أحد مكاتب التوثيق بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، أو مقار البعثات الدبلوماسية حسب الأحوال، وذلك وفق النموذج المعد لهذا الغرض بداية من يوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر».

ونصت المادة أيضًا على أن «لا يجوز للمواطن أن يؤيد راغب الترشح أكثر من مرة ولا أن يؤيد أكثر من راغب ترشح، كما أنه لا يجوز أن يشتمل النموذج الواحد على تأييد أكثر من مواطن واحد».