الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انتهاء الأوكازيون الصيفي..

اعرفي 10 قطع أساسية يجب أن تكون فى خزانتك

الاوكازيون الصيفي

الاوكازيون الصيفي

الزهراء علام

A A

مع اقتراب الأوكازيون الصيفي من الانتهاء، تحتار الكثير من النساء والفتيات عند تحديد الأشياء التي ترغب في شرائها ومع عروض التخفيضات الكثيرة التي تقدمها المحال والعلامات التجارية تجد الفتاة نفسها أمام عدد لا نهائي من الأشياء التي ترغب في شرائها، وفي كثير من الأحيان تجد نفسها اشترت أشياء لا تناسبها أو تجد أنها أمام ميزانية مالية خاصة، تتطلب منها مالا أكثر من عروض التخفيض المتاحة، لذا يجب أن تحددي أولوياتك عند الشراء واختاري القطع الأساسية التي تتيح لكي مظهرا متجددا كل يوم.

نعرض لكي في التقرير التالي 10 قطع أساسية يمكنك شراؤها لتكن أساسية في خزانتك، بإمكانك تنسيق هذه القطع مع أكثر من قطعة.

بنطال أسود اللون

من أكثر القطع العملية التي يمكن تنسيقها مع العديد من القطع الأخرى كما يناسب جميع الألوان، يمكنك تنسيق مع " الشميز أو البليزر أو الجاكت الجينز أو مع قميص أبيض" يمكنك ارتدائه مع كوتشي أو حذاء بكعب لإطلالة كلاسيكية.

بنطال جينز

يجب أن تحتوي خزانتك على قطعة أو قطعتين من البنطال الجينز بإمكانك تنسيقه مع العديد من القطع الأخرى الأقمشة المقلمة أو المزخرفة أو القطع السادة، يفضل عند شرائك الجينز اختاري الأنواع السادة الخالية من الاكسسوارات، اختاري أيضا قصة تناسب تنسيقه مع أكثر من قطعة وتلائم شكل جسمك.

قميص أبيض

من القطع الأساسية التي يجب أن تحويها خزانتك يمكن تنسيقه مع البنطال الأسود أو الجينز أو التنورة أو فوق أنواع الفساتين ليمنحك اطلالة متجددة وراحة في أيام العمل أو الجامعة.

البليزر

إن كان بإمكانك شراء قطع واحدة من الملابس الرسمية في دولابك فاختاري بليزر من اللون الأسود لتنسيقه على بنطال من نفس اللون للحصول على إطلالة رسمية بأبسط الطرق، بإمكانك ارتداء قميص من الوان متعددة أسفله لتجديد إطلالتك.

التنورة

الاختيار الأول للعديد من الفتيات يمكن تنسيقها لإضفاء مظهر رسمي أو كاجوال أو للخروج، تنسق حسب القطع الأخرى التي ترغبين في الإطلالة بها.

فستان أسود

الفستان الأسود من القطع المنقذة في الاحداث الطارئة أو المناسبات السريعة قطعة أساسية في خزانتك كما إضفاء قطع من الملابس لتجديد مظهره منها ارتداء بعض الإكسسوارات معه للحصول على إطلالة ناعمة وأنيقة.

الحذاء العالي

من القطع الهامة التي تحتاجيها في الاجتماعات أو الحفلات والمناسبات يمنحك إطلالة جذابة، لذا أن يكون في خزانتك قطعه منه باللون الأسود لتتماشى مع كافة الإطلالات.

الحذاء الرياضي

من القطع الأساسية والمريحة التي تحتاجها يوميا تقريبا يمكنك تنسيق مع جميع الملابس حتى الرسمية، يفضل اختيار حذاء رياضي من اللون الأبيض، متاح العديد من الأشكال في الحذاء الرياضي الأبيض التي تمنحك حرية اختيار التصميم المناسب لك.

ملابس رياضية

في حال كنتي من محبي الرياضية لا تنسي الاستفادة من خصومات وتخفيضات الأوكازيون الصيفي في الحصول على قطعتين من الملابس الرياضية للمشاوير الخفيفة والخروجات السريعة أو عند ذهابك لصالة الألعاب الرياضية

الاكسسورات الهامة

من الاكسسورات الهامة التي تكمل اطلالتك وجود نظارة شمس وساعة يد وحقيبة يد أيضا في خزانتك ومن التصاميم المفضلة اللون الفضي أو الذهبي في الساعات أختاري الأنسب حسب لون بشرتك، واختاري نظارة شمس تتناسب مع شكل وجهك.

search