الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ارتفاع سعره.. 5 أسباب تدفعنا لشراء آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

منذ إسدال الستار على أسعار آيفون 15 برو ماكس والجميع يتحدث عن ضخامه هذا المبلغ المالي الذي لا تقدر الفئات المتوسطة على توفيره، فهذا السعر الضخم يستلزم الادخار لفترة طويلة تكاد تصل إلى 8 أشهر، وكل هذا في سبيل شراء الهاتف الذي أعلنت عنه شركة «آبل» منذ عدة أسابيع.

أسباب شراء آيفون 15 برو ماكس

وصل سعر آيفون 15 برو ماكس إلى 100 ألف جنيه مصري، فهذا الثمن المهول يُمكننا الاستفادة منه في شراء العديد من الأشياء مثل السيارات المستعملة وهو ما آثار غضب العديد من المستخدمين، لتُطل علينا الشركة الأم وتُجيب عن السؤال الأشهر والذي يتمثل فيه «ايه اللى يخليني اشتري موبايل بالسعر دا كله».

الالتقاء بالأشخاص في الزحمة

يتميز آيفون 15 برو ماكس بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها الالتقاء بالأهل والأقارب في الزحمة، فيُمكن لهذا الهاتف إرسال رسالة تُفيد بمكانهم، فهذه الميزة الفريدة جعلت العديد من المستخدمين راغبين في شراء الهاتف.

معالج قوي

يتمتع الإصدار الحديث من هاتف الآيفون بميزة خاصة، فهو يحتوي على معالج قوي من نوع GPU، فيُتيح لنا تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحة كبيرة.

قوة الهواتف

تتميز هواتف آيفون 15 برو ماكس بقوتها وصلابتها التي تأتي بقياس 6.1 و6.7 بوصة، كما أن إطارات هذه الهواتف تُصنع من مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.

كاميرات متطورة

يحتوي الهاتف على 3 كاميرات خلفية تأتي بدقة 48 و 12 و 16 ميجا بكسل، بجانب كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، علاوة على خاصية التقريب البصري التي تأتي بدقة عالية.

وحدات تحكم ذات جودة عالية

وحقق مؤسسي شركة «آبل» ميزة طال انتظارها ألا وهي، احتوائه على وحدات تحكم عالية الجودة، بجانب حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

ويُذكر أن هاتف آيفون 15 برو ماكس يأخذ ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، وعلى الرغم من ذلك يُوجد جدل كبير بشأن سعره الذي وصل إلى 100 ألف جنية مصري في ظل صدمه وذهول العديد من الأشخاص.